الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد وصول أوزيل تركيا للتوقيع لفنربخشة

يوسف منير

15:35 16/01/2021

سبورت 360- ذكر السيد فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق المهتم بأخبار سوق الانتقالات لاعبي كرة القدم أن الألماني مسعود أوزيل توصل لاتفاق للانضمام إلى صفوف فنربخشة التركي.

وأشار فابريزيو رومانو أن مسعود أوزيل سوف يطير من إنجلترا إلى تركيا صباح يوم الإثنين القادم بعد غد للخضوع للكشوفات الطبية وإكمال عملية انتقاله إلى فنربخشة.

أوزيل من آرسنال إلى فنربخشة يوم الإثنين القادم

وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت أن صانع الألعاب ولاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل توصل لاتفاق شبه رسمي مع ناديه آرسنال الإنجليزي بشأن مستقبله.

وذكر السيد ديفيد أورنستن الصحفي بجريدة “الأتلتيك الإنجليزية” الموثوقة أن آرسنال وأوزيل توصلا لاتفاق شبه نهائي لفسخ التعاقد المبرم بينهما وعدم الانتظار حتى الصيف القادم.

واستبعد مايكل أرتيتا مسعود أوزيل من حساباته بشكل نهائي منذ فترة طويلة، ولكن الامر تفاخم باستبعاده رسمياً من قائمة الجانرز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة