الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل يكشف عن الدوري الذي يُريد أن يلعب فيه بعد أرسنال

محمد مصطفى

03:30 12/01/2021

سبورت 360- كشف مسعود أوزيل، لاعب أرسنال، عن تفضيلاته للمرحلة المُقبلة من مسيرته بعد تعقد علاقته بميكل أرتيتا مُدرب الجانرز، واقترابه من الرحيل عن النادي.

وأجاب أوزيل على عدد من أسئلة مُتابعيه عبر تويتر، وكان من بينها سؤال بخصوص استمرار مسيرته الكروية بعد انتهاء عقده مع أرسنال.

أوزيل: أريد اللعب في تركيا وأمريكا قبل الاعتزال

وقال أوزيل في إجابة منه على ذلك السؤال :”بالتأكيد سأواصل مسيرتي، هناك بلدين أريد أن ألعب فيهما كرة القدم قبل الاعتزال وهما تركيا والولايات المُتحدة الأمريكية، إذا ذهبت إلى تركيا فإني لن أذهب إلا لنادي فنربخشة”.

وكان أوزيل الذي يبلغ من العُمر 32 سنة قد انضم إلى أرسنال في 2013، ومنذ ذلك الحين شارك في 254 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 44 هدفاً، وصنع 77 هدفاً لزملائه، وحقق مع الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات، والسوبر الإنجليزي مرتين.

وسبق لبطل العالم مع المانشافت في 2014 اللعب لعدة أندية منها شالكه وفيردر بريمن في ألمانيا، وريال مدريد في إسبانيا، قبل أن تصل مسيرته لمحطتها الحالية في أرسنال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

الأكثر قراءة