الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مطالب بإعادة آرسين فينجر إلى آرسنال لخلافة أرتيتا

رامي جرادات

21:17 25/12/2020

سبورت 360 – أكد إيمانويل فريمبونج نجم آرسنال السابق على ضرورة إعادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر إلى صفوف الفريق في حال تم إقالة ميكيل أرتيتا خلال الفترة القادمة.

ويعيش أرتيتا أوقات صعبة جداً مع الجانرز في الموسم الحالي، وهناك حديث عن إمكانية إقالته إن استمرت النتائج السلبية خلال الأسابيع المقبلة، حيث يحتل آرسنال المركز 15 في سلم الترتيب، ويبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وكان آرسين فينجر قد وضع حداً لمسيرته الاحترافية الطويلة مع آرسنال بنهاية موسم 2017-2018 بعد أن فشل الفريق بحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، وتعاقد النادي مع أوناي إيمري لخلافته، لكن الامور لم تتحسن أبداً، بل ازدادت سوءاً، لتقرر الإدارة إقالته والتوقيع مع ميكيل أرتيتا الذي وصل الفريق معه إلى الحضيض هذا الموسم.

فينجر لن يوافق على العودة إلى آرسنال

وأوضح إيمانويل فريمبونج أن آرسين فينجر هو الوحيد القادر على إعادة إحياء آرسنال مرة أخرى، لكنه استبعد أن يوافق المدرب الفرنسي على العودة إلى ملعب الإمارات مجدداً.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس “أتمنى أن ينجح ميكيل أرتيتا، لكن إن لم يحدث ذلك، أتمنى عودة آرسين فينجر بسبب خبرته”.

وتابع “لديه القدرة على جلب لاعبين جيدين لأن هناك الكثيرين يحترمونه، سيجذب لاعبين جيدين للغاية، ومع ذلك، لا اعتقد أن آرسين فينجر لدي أي نية للعودة كمدرب لآرسنال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

الأكثر قراءة