الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد موستافي يثير الشكوك حول مستقبله مع أرسنال

محمود عفيفي

21:28 11/11/2020

سبورت 360 – أثار كوجيم موستافي، والد الدولي الألماني شكودران موستافي، مدافع فريق أرسنال الإنجليزي، الشكوك حول مستقبل اللاعب مع النادي اللندني.

وينتهي تعاقد المدافع الألماني مع المدفعجية في يونيو 2021، وارتبط بالرحيل عن النادي في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي منذ بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

وقال كوجيم في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي: “لا يوجد شيء خاطئ، يمكننا تخيل كل شيء، لأن موستافي متاح للبيع بشكل مجاني في الصيف المقبل”.

والد موستافي عن مستقبل اللاعب: يمكننا تخيل كل شيء

وأمضى اللاعب صاحب الـ28 عامًا السنوات الأربع الأخيرة في ملعب الإمارات، بعدما انضم من فالنسيا الإسباني مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، في عام 2016.

وخاض شكودران 146 مباراة مع الجانرز في كل المسابقات، وسجل تسعة أهداف خلال 4 سنوات، وتوج مع الفريق اللندني ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين.

جدير بالذكر أن اللاعب الألماني يتنافس على حجز مقعد في التشكيل الأساسي لأرسنال مع ديفيد لويز، حيث يلعب كل من، روب هولدينج وجابرييل ماجاليس بصفة منتظمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة