الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد ناري من خيمينيزعلى تجاهل فان دايك مُدافع ليفربول له

محمد مصطفى

04:05 07/10/2020

سبورت 360- يُواجه المُنتخب الهولندي، مساء اليوم الأربعاء، مُنتخب المكسيك في مُباراة ودية يستضيفها ستاد يوهان كرويف في العاصمة الهولندية أمستردام، ويبدو أن أجواء الدوري الإنجليزي ستلقي بظلالها على المواجهة.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فقد رد المُهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز لاعب وولفرهامبتون على تجاهل المُدافع الهولندي المُخضرم فيرجيل فان دايك نجم ليفربول حينما ذكر أسماء اللاعبين المكسيكيين الذين يعرفهم.

خيمينيز: تجاهل فان دايك؟ لقد سجلت ضده بالفعل!

وقال فان دايك :”أنا أعرف خافيير هيرنانديز، وهيرفينج لوزانو الذي لن يلعب بسبب نتيجة فحصه الإيجابية لاختبار كورونا، وبعض اللاعبين الآخرين”.

وتابع فان دايك :”من الصعب جداً اللعب ضد اللاعبين المكسيكيين، والجميع يعلم أنهم كفريق من الصعب جداً أن تهزمهم”، وأضاف :”يجب أن تكون مُباراة قوية ونحن نُريد دائماً أن نفوز”.

من جانبه قال خيمينيز رداً على تجاهل فان دايك له :”الأمر ليس بالشيء الكبير، كل ما يُمكنني قوله إنني سجله ضده بالفعل، ربما هو لم يذكر اسمي بالأمس بسبب النسيان”، وتابع خيمينيز حديثه قائلاً:”أنا مركز مع النادي والمُنتخب الوطني، والأهداف تتحدث عني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة