الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

‎بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا .. موعد عودة تياجو إلى ليفربول وأول مباراة له

يوسف منير

19:10 30/09/2020

سبورت 360- قالت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة أن تياجو ألكانتارا سوف يعود إلى ليفربول عقب انتهاء التوقف الدولي القادم والذي سيبدأ يوم الإثنين.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً مساء يوم أمس الثلاثاء إصابة لاعب خط وسط وصانع ألعابه الإسباني تياجو ألكانتارا بفيروس كورونا كوفيد-١٩ المستجد.

وحقق فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب فوزاً كبيراً ومهماً مساء أمس السبت على حساب نظيره وغريمه آرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في غياب تياجو ألكانتارا.

تياجو ألكانتارا يعود إلى ليفربول في السابع عشر من أكتوبر ضد إيفرتون

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن تياجو ألكانتارا سوق يكون جاهزاً لمواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد مباشرة عقب العودة من التوقف الدولي.

ونجح ليفربول بهذا الفوز بتحقيق العلامة الكاملة من انطلاقته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز الثالث على التوالي بعد انتصاره على ليدز ثم تشيلسي في أول جولتين والآن آرسنال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

الأكثر قراءة