الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توريس: ليفربول قادر على الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإنجليزي

محمد مصطفى

23:01 15/09/2020

سبورت 360 – أبدى فيرناندو توريس، نجم فريق ليفربول السابق، سعادته بتحقيق الفريق لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 سنة، مُؤكداً على أن الفريق يملك ما يلزم لتحقيق اللقب مُجدداً.

وقال توريس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”أنا سعيد للغاية لأن ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي، وذلك لأنهم استحقوا ذلك”.

توريس: سعيد من أجل جمهور ليفربول

وأضاف النجم الإسباني لحديثه قائلاً :”أنا سعيد خصوصاً للجماهير، أنا أعلم كم كان هام لهم أن يفوزوا بلقب الدوري الإنجليزي، حتى لو فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي”.

وأكمل توريس قائلاً :”بمجرد أن تلعب في ليفربول ويكون لك تواصل مع الجماهير فأنت تعلم كم كان مهماً لهم أن يفوزوا بالدوري الإنجليزي بعد 30 سنة من الغياب، وأنا واثق من أنهم بذلك التشكيل سيفوزون بعدة ألقاب للدوري الإنجليزي خلال الأعوام المقبلة”.

وانتقل توريس للحديث عن فريقه السابق تشيلسي والصفقات التي أبرمها خلال الميركاتو، وقال:”هم يقومون ببناء فريق رائع، ليس فقط من أجل هذا الموسم، ولكن من أجل المُستقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

الأكثر قراءة