الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يُحدد الموعد المبدئي لعودة الجماهير إلى الآنفيلد

حسين ممدوح

10:44 04/09/2020

سبورت 360 – سيواجه فريق ليفربول فترة هامة فيما هو قادم بعد أن خسر كأس الدرع الخيرية أمام آرسنال، حيث يامل في الدخول بمنافسات الدوري الإنجليزي بقوة والدفاع عن لقبه.

ويخطط الليفر لاستعادة جمهوره في الشهر القادم وبالتحديد في مباراة شيفيلد يونايتد بالجولة السادسة من منافسات البريمير ليج والتي ستقام على ملعب الآنفيلد بتاريخ 24 أكتوبر القادم.

ومن المتوقع أن يتم السماح بـ 12500 مشجع لدعم الفريق الأحمر في تلك المواجهة والتي ستكون أولى المواجهات التي تشهد حضور جماهيري داخل الآنفيلد منذ مارس بعد أن توقف التدفق الجماهيري بسبب فيروس كورونا.

عودة جماهير ليفربول في 24 أكتوبر

وظل أبطال الدوري الإنجليزي في الفترة الماضية على اتصال بمجموعات المشجعين تمهيداً لعودتهم إلى الملعب ومن المتوقع أن يتم استغلال 23% فقط من سعة الملعب الذي تبلغ سعة استيعابه 54 ألف مشجع.

ويخطط ليفربول فتح 4 أجزاء من مدرجات ملعبه مع وضع تدابير صحية ضرورية وقواعد للتباعد الاجتماعي منعاً لحدوث أي عدوى عند إعادة فتح الأبواب أمام الجماهير نهاية الشهر القادم.

وتأتي هذه الأخبار الإيجابية في أعقاب التقارير التي تناولت خطة آرسنال لاستقبال 15 ألف مشجع في ملعب الإمارات يوم 3 أكتوبر القادم وهي مباراة ستكون أيضاً ضد شيفيلد يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة