الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيس يقترب من الانضمام إلى ليفربول

سامر جرادات

20:48 31/08/2013

أكدت سكاي سبورت الانجليزية على اقتراب ليفربول من التعاقد والإعلان الرسمي عن صفقة ثلاثية في نهاية سوق الانتقالات تشمل فيكتور موسيس لاعب تشلسي ومامادو ساخو مدافع سان جيرمان وتياجو إيلوري مدافع سبورتينغ لشبونة.

وتوصلت السكاي عبر مصادرها الخاصة أن ليفربول اتفق مع تشلسي على استعارة موزسيس لمدة موسم واحد فقط مع إمكانية الشراء مستقبلاً، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.

وانضم موسيس إلى صفوف البلوز صيف 2012 قادماُ من ويست بروميتش ألبيون، لكن من الصعب عليه نيل مكان أساسي أو كبديل أول مع جوزيه مورينيو في ظل تعاقد الفريق مع لاعبين جدد من أمثال ويليان وشورليه.

وتعاقد ليفربول هذا الصيف مع الجناح لويس ألبيرتو الشاب من اشبيلية كما ضم المهاجم ياجو أسباس من سيلتا فيجو الاسباني، واحتفظ بمهاجمه الهداف لويس سواريز.

من ناحية أخرى أكدت السكاي على حسم ليفربول صفقة التعاقد مع المدافعين مامادو ساخو وتياجو إيلوري بعدما تأكد غياب المدافع المخضرم كولو توريه والظهير الأيسر الجديد علي سيسوكو.

وأفصحت السكاي عن تواجد إيلوري الشاب (20 عام) في انجلترا من أجل خوض الفحص الطبي قبيل الاعلان الرسمي عن الصفقة مقابل خمسة ملايين يورو تقريباً.

كما كشفت القناة التلفزيونية عن تواجد ساخو أيضاً في ليفربول حتى يضع النقاط على حروف المحطة الأخيرة في صفقة انتقاله إلى ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

الأكثر قراءة