الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورجن كلوب قلق من إصابة جوردان هيندرسون

محمد عبد الرحمن

11:07 09/07/2020

سبورت 360 – صرح يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأنه لا يعرف أي شيء عن حجم إصابة قائده المميز جوردان هيندرسون بعد انتهاء مباراة الريدز أمام برايتون.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على مضيفه برايتون مساء أمس الأربعاء بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتألق جوردان هيندرسون في تلك المباراة بتسجيله هدفاً رائعاً في مرمى برايتون، ولكنه في الدقيقة 80 تعرض للإصابة بعد أحد الكرات المشتركة، وسيكون على الريدز الانتظار حتى الانتهاء من الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابة النجم الإنجليزي.

كلوب قلق من إصابة قائده جوردان هيندرسون

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي عقب انتهاء اللقاء، عندما سئل عن إصابة هيندرسون قائلاً “لا أعلم ما هو حجم خطورة إصابة جوردان”.

وأضاف “لم أر الموقف الذي تعرض فيها جوردان هيندسون بوضوح في الملعب، لكنني أعلم بأنه لن يكون شيئاً على الأرجح، آمل في ذلك، لكن علينا الانتظار”.

وتابع “خروج اللاعب على عكازين؟ لقد ذهبت إلى المؤتمر الصحفي مباشرةً، لذا لا أعرف كيف غادر هيندرسون غرفة خلع الملابس”.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

فرص لحاق سالم الدوسري بديربي الهلال ضد النصر

تين هاج: جماهير مانشستر يونايتد تدعمني

أسامة إدريسي .. لماذا يعتبر هو أحد أغرب قصص المحترفين المغاربة في التاريخ؟

حقيقة مفاوضات ميلان مع جاياردو

شركة dentsu تعلن عن توسعها رياضيًا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رسائل قوية من لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

الأكثر قراءة