الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح في تدريبات ليفربول الأخيرة قبل ديربي الميرسيسايد

يوسف منير

11:03 20/06/2020

سبورت 360- تواجد المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي في تدريبات فريقه الأخيرة استعداداً لمواجهة إيفرتون في ديربي الميرسياسيد مساء غد الأحد.

ويلعب ليفربول مباراته الأول بعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز من توقف دام حوالي 100 يوما بسبب جائحة وأزمة فيروس ووباء كورونا، ضد إيفرتون مساء يوم الأحد.

ويحتاج فريق ليفربول مباراتين فقط بستة نقاط من أجل ضمان تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي بعد معاناه دامت أكثر من 30 عام دون الفوز بلقب الدوري.

صلاح شارك في تدريبات ليفربول الأخيرة

وخرجت بعض الأخبارة في الآونة الأخيرة تقول أن محمد صلاح سوف يغيب عن مباراة إيفرتون بسبب الإصابة، ولكن ظهوره في التدريبات الأخيرة يعد عاملاً إيجابياً قبل اللقاء.

وكان الثنائي صلاح وروبرتسون قد عانى من بعض المشاكل العضلية وغابا عن مباراة ليفربول الودية الأسبوع الماضي ضد بلاكبيرن روفرز بسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

فان دايك عن كلوب: لا يمكنك الاستعداد لمثل هذه اللحظات

أحمد حمدي يقص شريط أهداف الزمالك ضد نهضة بركان بصاروخية.. فيديو

موعد عودة فيصل وأحمد الغامدي لتدريبات الاتحاد

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بفوزٍ على بورنموث وشيفيلد

أرسنال يخطف نقاط إيفرتون ويكتفي بوصافة الدوري الإنجليزي

في مباراة كلوب الأخيرة.. ليفربول يهزم وولفرهامبتون بثنائية

الأكثر قراءة