الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم هداف الدوري الإيطالي

أحمد يحيى

00:15 13/06/2020

سبورت 360 – دخل ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين في صراع المنافسة على ضم الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

ويقدم المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 30 عاماً مستوى أكثر من رائع هذا الموسم مع فريق لاتسيو، ويحتل صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفاً في 26 مباراة. كما سجل 30 هدفاً في 33 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

منافسة بين ليفربول واليونايتد ونابولي على ضم إيموبيلي

وأشار موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن المستوى الذي يقدمه إيموبيلي، لفت أنظار مانشستر يونايتد ومديرهم الفني أولي جونار سولشاير.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سينافس ليفربول ولاتسيو على ضم هداف الدوري الإيطالي.

وارتبط إيموبيلي بالانتقال إلى ليفربول بطلب من المدرب يورجن كلوب الذي تولى تدريب اللاعب من قبل مع بوروسيا دورتموند، كما أن نابولي كان مهتماً بضمه لأنهم نادي مسقط رأسه.

ومع التأهل المحتمل لفريق لاتسيو إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، تزعم الصحيفة أنه من غير المرجح رحيله في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة