الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورونا تحرم ليفربول من حلم التعاقد مع ديمبيلي

فريق سبورت 360

10:49 11/06/2020

سبورت 360 – أصبح ليفربول الإنجليزي في أزمة كبيرة هذا الصيف بسبب جائحة كورونا التي تسببت في الإضرار بالنادي اقتصادياً، لذلك لن يتمكن الفريق من الحصول على أهدافه هذا السوق.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية مساء اليوم الأربعاء، أن هناك اهتمام بعثمان ديمبيلي كبير قادم ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأصبح مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة مجهولاً خصوصاً بعدما شارك في أقل من 20% في مباريات النادي الكتالوني هذا الموسم بسبب الإصابات.

وذكر موقع “جول” العالمي أن على الرغم من المشاكل الكثير التي ارتبطت بالفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلوتة منذ ، إلا وأن جناح ومهاجم بورسيا دورتموند الألماني السابق يريد البقاء مع النادي الكتالوني.

ليفربول غير قادر على الحصول على ديمبيلي بسبب الأزمة الاقتصادية وكورونا

وأكد الموقع المعروف أن ليفربول سيكون غير قادراً حتى بالحصول على خدمات ديمبيلي على سبيل الإعارة بسبب أزمة كورونا

ودخل الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوف برشلونة موسمه الثالث ولكنه تعرض للكثير من الإصابات خلالهم، الأمر الذي منعه من تقديم مردود جيد خلال هذه الفترك مع النادي الكتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة