الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يستغني عن ثلاثة لاعبين من أجل ضم تيمو فيرنر

محمد عبد الرحمن

11:56 21/05/2020

سبورت 360 – ذكر موقع “ذا أتلتيك” بأن نادي ليفربول سيستغني عن ثلاثة من لاعبيه من أجل التعاقد مع تيمو فيرنر هداف فريق لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات القادمة.

وارتبط اسم تيمو فيرنر ابن 24 عاماً بالانتقال للعب في فريق ليفربول ابتداءً من الموسم المقبل، حيث يعتبر النجم الألماني الشاب أهم أهداف الريدز في الميركاتو الصيفي.

وبالرغم من اهتمام كبرى أندية أوروبا بضم تيمو فيرنر، لعل أبرزهم بايرن ميونخ الألماني، إلا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإنجليزي، والريدز يعتبر أبرز المرشحين للظفر بخدماته.

تيمو فيرنر هدف ليفربول الأساسي في الميركاتو القادم

وأشار الموقع إلى أن ليفربول سيحقق هدفه بالتعاقد مع تيمو فيرنر من خلال الاستغناء عن ثلاثة من لاعبيه، وبيعهم في سوق الانتقالات الصيفية بشكل نهائي وهم “شكيردان شاكيري، وهاري ويلسون، وأيضاً ماركو جروزيتش”.

وأضاف الموقع أن الهدف من بيع هذا الثلاثي هو توفير بعض المال والمساحة من أجل صفقة تيمو فيرنر.

الجدير بالذكر أن عقد تيمو فيرنر سينتهي مع فريقه الحالي لايبزيج صيف عام 2023، وشارك هذا الموسم حتى الآن مع ناديه في 37 مباراة، ونجح في تسجيل 27 هدفاً، وصناعة 12 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

الأكثر قراءة