الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام رائعة عديدة حققها ليفربول بعد الفوز على بورنموث

أحمد يحيى

19:58 07/03/2020

سبورت 360 – حقق ليفربول العديد من الأرقام القياسية الرائعة، بعد فوزه على بورنموث بهدفين مقابل هدف، حملت توقيع محمد صلاح وساديو ماني، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليعود ليفربول إلى طريق الانتصارات من جديد،  بعد تلقيه الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري الجولة الماضية ضد واتفورد بثلاثية نظيفة، وعزز صدارته جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

الأرقام التي حققها ليفربول بالفوز على بورنموث

نجح ليفربول في تحقيق الفوز رقم 27 له هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، وتخطى الرقم القياسي المسجل بإسم أرسنال من قبل بـ 26 انتصار.

ليفربول هو أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يحقق 22 فوز متتالي على ملعبه في الدوري الإنجليزي، وكسر الرقم المسجل باسمه من قبل بـ 21 فوز، ومانشستر سيتي بـ 20 فوز.

بينما شارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراته رقم 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي، نجح في تسجيل 70 هدفاً، وصناعة 24 أخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة