الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جائزة هداف الدوري الإنجليزي .. هل صلاح قادر على الفوز بها للمرة الثالثة؟

محمد عبد الرحمن

15:32 28/02/2020

سبورت 360 – يتبقى 11 جولة فقط على انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الذي سيشهد بنسبة كبيرة تتويج ليفربول باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

ليفربول يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق 22 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

ليفربول يتبقى له 12 نقطة -أربع مباريات- من أجل الإعلان عن تتويجه بشكلٍ رسمي بلقب الدوري الإنجليزي.

هل محمد صلاح قادر على التتويج بجائزة هداف الدوري للمرة الثالثة؟

 

وعلى المستوى الفردي، يقدم ليفربول أرقاماً جيدة في مسابقة الدوري الإنجليزي، فبعد أن كان محمد صلاح مبتعداً عن صراع هداف البريميرليج هذا الموسم، نجده حالياً يقترب من المتصدر جايمي فاردي نجم ليستر سيتي.

محمد صلاح حالياً يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، بفارق هدفين فقط عن المتصدر جايمي فاردي.

النجم المصري أمامه فرصة ذهبية للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، خاصةً وأن الريدز سيلعب أمام فرق في المتناول مثل خصم الريدز في المباراة القادمة واتفورد الذي يعتبر من ضحايا صلاح المفضلين حيث سجل 8 أهداف في مرماه.

ليفربول في مبارياته الأربع القادمة في الدوري الإنجليزي سيلعب أمام “واتفورد، ثم بورنموث، وبعدها إيفرتون، وكريستال بالاس” قبل مواجهة مانشستر سيتي، لذلك فالنجم المصري أمامه فرصة لتعزيز سجله التهديفي والمنافسة بقوة على لقب الهداف، وهو أمر ممكن تحقيقه في ظل غياب جايمي فاردي عن التهديف منذ شهر ديسمبر الماضي، بالإضافة إلى غياب سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي يأتي خلف فاردي برصيد 16 هدفاً عن التسجيل أيضاً في آخر ثلاثة لقاءات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة