الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير أتلتيكو مدريد تعلق لافتات للحصول على قميص محمد صلاح

يوسف منير

23:58 18/02/2020

سبورت 360- لحظات ودقائق قليلة تفصلنا عن عودة الحياة مرة أخرى للمسابقة الأوروبية الأهم والأكبر، دوري أبطال أوروبا وانطلاق الدور 16 ثمن النهائي الإقصائي.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان بعد دقائق قليلة إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد والذي يستضيف قمة الدور 16 ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة بكامل تركيزه وبحضور جميع نجومه من أجل البداية الحقيقية لرحلة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي وفي طريقه للحلم والتتويج السابع في تاريخه.

جماهير أتلتيكو مدريد تطالب بقميص محمد صلاح وأليسون في مباراة ليفربول

والتقطت كاميرات المباراة بعض جماهير أتلتيكو مدريد وهي ترفع لافتات تطالب بها لاعبي ليفربول أبطال أوروبا للحصول على قمصانهم.

وظهر في الكاميرات مشجعين من أتلتيكو مدريد أحدهما يطالب بقميص المصري محمد صلاح في لافته مكتوبه والآخر يريد قميص الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة