الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافو يتغنى بظهير ليفربول أرنولد: يمكنه الفوز بالكرة الذهبية

محمد مصطفى

03:21 16/02/2020

سبورت 360- أشاد كافو، الأسطورة البرازيلية، بالظهير الأيمن لفريق ليفربول، الإنجليزي الدولي ترينت ألكسندرأرنولد، مؤكداً أن لديه ما يلزم للفوز بالكرة الذهبية.

وقال كافو، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”اعتقد أن ألكسندر أرنولد واحد من الأفضل في العالم، لا يوجد شك في ذلك، هو لاعب عظيم، وأود أن أقول أن لديه السمات الشخصية نفسها التي كنت أملكها”.

وأضاف الظهير الأيمن السابق لفريق روما قائلاً :”لديه قدرات كبيرة، أرنلود لاعب قوي و مهاري، ويُمكنه نقل اللعب للأمام وصناعة الأهداف”.

كافو عن ظهير ليفربول: ترينت أرنولد صاحب لمسة برازيلية

وتابع كافو حديثه :”يُمكن أن أرى الكثير من التشابه بينه وبيني حينما كنت ألعب، وأود أن أقول أن لديه لمسة برازيلية في طريقة لعبه”.

واستكمل كافو حديثه عن أرنولد بالقول :”نصيحتي له بسيطة، فقط أن يُواصل ما يفعله، ولا يجب أن يُغير طريقة أدائه، حتى لو ارتكب الأخطاء، عليه أن يواصل ما يقوم به”، وأضاف :”أعتقد أن لديه ما يلزم ليفوز بالكرة الذهبية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة