الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يدرك أن مهمة تعاقده مع فيرمينو من ليفربول صعبة

يوسف منير

20:24 10/02/2020

سبورت 360- كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الإثنين مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “الصن” الإنجليزية أن روبرتو فيرمينو أصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب الذي يتألق مع ليفربول تحديداً منذ وصول المدرب الألماني يورجن كلوب الأراضي الإنجليزية.

وذكرت صحيفة “الصن” أن بايرن ميونخ الألماني يتابع بقوة موقف روبرتو فيرمينو مع لاعب ليفربول وإذا كان هناك إمكانية للتعاقد مع اللاعب الصيف القادم.

بايرن ميونخ يضع 75 مليون جنية إسترليني للتعاقد مع فيرمينو

وأشارت صحيفة “الصن” الإنجليزية أن بايرن ميونخ سيبدأ مفاوضاته مع ليفربول للتعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بمبلغ 75 مليون جنية إسترليني.

وأنهت الصن أن إدارة بايرن ميونخ تعلم جيداً أن مهمتها في التعاقد مع روبرتو فيرمينو ليست سهلة تماماً بسبب تمسك ليفربول بخدماته وعدم وجود أي ثغرات في عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة