الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ليفربول للشباب يكشف عن دور ميلنر في التأهل

محمد الشويمي

03:58 05/02/2020

سبورت 360 – كشف السيد نيل كريتشلي المدير الفني لفريق ليفربول للشباب عن دور جيمس ميلنر في التأهل على حساب شروسبري في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الريدز قد تغلبوا على شروسبري في مباراة الإعادة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، ليواصل الليفر مشواره في الكأس المحلية بفضل العناصر الشابة.

وخاض الريدز مباراة الليلة بفريق الشباب بالكامل، لاعبين ومديرهم الفني، بقرار المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل منح لاعبيه قسطاً من الراحة في العطلة الشتوية المخصصة لأندية البريميرليج.

إلا أن نائب الكابتن بالنسبة للفريق الأول، جيمس ميلنر شارك في تدريبات الريدز أمس وطلب من كريتشلي المشاركة ضد شروسبري في مباراة ليفربول اليوم !.

مدرب فريق الشباب يكشف عن دور ميلنر بالتأهل في مباراة ليفربول اليوم

السيد نيل تحدث عقب نهاية اللقاء قائلاً “لقد تدرب معنا أمس وسأل ما إذا كان بإمكانه المشاركة، لقد كان الأمر مثل “نعم، الإجابة هي نعم لهذا السؤال. بالتأكيد يمكنك””.

وأضاف “لقد كان من الاحترام جداً أن يسأل وبعد ذلك قال “هل يمكنني أن آتي إلى غرفة الملابس؟” وأنت تفكر “ماذا تعتقد؟ بالتأكيد”.

وتابع “بأن يكون لديك لاعب مثله، من الواضح أنه حقق الكثير في اللعبة، لكن هذا بسبب ما هو عليه، وهو كان يعطي النصائح للاعبين”.

وأسرد “كان يقف خلف اللاعبين، كان صوته مسموعاً في غرفة الملابس، كان متحركاً ورائي وكنت أسمعه”.

واختتم “كان سعيداً حقاً بما قدمه الأولاد، ولا يمكنني أن أشكره بما فيه الكفاية لكونه هنا الليلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة