الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة عودة جيرارد من جديد إلى ليفربول

حسين زنون

23:00 04/02/2020

سبورت 360-  يطالب جمهور فريق ليفربول الإنجليزي بعودة النجم الأسطوري ستيفين جيرارد من جديد للفريق في المباريات الأخيرة من الموسم الجاري لكي يتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع الفريق.

و يقترب الريدز من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد اتساع الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 22 نقطة ، و يحتاج فقط لستة انتصارات من 13 مباراة من أجل تحقيق اللقب المنتظر منذ 30 عاماً.

مطالبات جماهيرية بعودة جيرارد إلى ليفربول

و حال استمرار ليفربول في تحقيق الفوز ، سيحقق اللقب رسمياً في مباراة إيفرتون أو مانشستر سيتي لكن قائد الفريق جوردان هيندرسون لن يتمكن من وضع يديه على درع الدوري قبل التاسع من مايو المقبل عقب مواجهة تشيلسي في أنفيلد رود.

و انتشر الحديث عن عودة جيرارد إلى ليفربول للتتويج بلقب الدوري عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و وفقاً لشبكة سبورت بايبل البريطانية فإن قطاع كبير من جمهور الريدز يرغب في رؤية القائد الأسطوري للفريق على منصة التتويج.

و يريد الجمهور أن يعود جيرارد ويتعاقد معه النادي ويلعب آخر 5 مباريات في الموسم بالدوري لكي يتسنى له الفوز باللقب مع فريق حياته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة