الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة ليفربول .. كلوب ونجماه ينافسون على جوائز الشهر في البريميرليج

محمد الشويمي

21:24 31/01/2020

سبورت 360 – أعلن يورجن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول عن انتهاء سوق الريدز بعد التعاقد مع مينامينو الياباني.

وترشح مدرب دورتموند السابق لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي عن يناير، مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، كما ترشح هندرسون وأليسون لجائزة لاعب الشهر.


 

يورجن كلوب

كلوب يعلن إغلاق ميركاتو ليفربول

سبورت 360 – أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة انتهاء عمل النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام “لن نتعاقد مع أي لاعب، ولن يرحل أي منهم، يمكن للجميع أن يغادر المؤتمر ويحظى بيومٍ جيد، لا يوجد أخبار بالنسبة لانتقالات ليفربول”.


 

جوارديولا وكلوب

جوارديولا ينافس كلوب على مدرب شهر يناير في الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن البريميرليج عن أسماء المرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن يناير.

وينافس يورجن كلوب المدير الفني المتألق لفريق نادي ليفربول، كلاً من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، نايجل بيرسون مدرب واتفورد ورالف هاسنهاتل مدرب ساوثامبتون.


 

أجويرو وهندرسون

الكشف عن المرشحين لجائزة لاعب شهر يناير في الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن البريميرليج عن قائمة اللاعبين السبعة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن يناير.

وضمت القائمة لاعبين إثنين من جانب فريق ليفربول، هما الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، والذي سجل عودة ولا أروع من الإصابة، ليساهم في مواصلة انتصارات الريدز في الدوري الأقوى والأصعب في العالم، والقائد ونجم الوسط الإنجليزي، جوردان هندرسون.

هندرسون حاله كحال أليسون فاز في 5 مباريات لعبها، سجل هدفاً وصنع هدفاً آخر، بينما لعب جريليش 4 لقاءات، فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر أخرى، وسجل هدفين، أما دوكوري فلعب 4، فاز في 2 وتعادل في واحدة وانهزم في أخرى، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.


 

ليفربول في مواجهة ساوثامبتون

التاريخ يرجح كفة ليفربول في مباراته القادمة أمام ساوثامبتون

سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء غد السبت على ملعبه “الأنفيلد” منافسه ساوثامبتون، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

واجه ليفربول منافسه في المباراة القادمة ساوثامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد 41 مباراة، وفاز الريدز في 21 مباراة، وتعادل الفريقان في 10 لقاءات، بينما انتصر ساوثامتبون 10 مرات.

وسجل ليفربول في شباك منافسه في المباراة القادمة 70 هدفاً، بينما أحرز ساوثامبتون في مرمى الريدز 44 هدفاً، ويعتبر روبي فولر أسطورة الليفر هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 8 أهداف.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

تغريم إنترميلان بسبب الإساءة لنجم الغريم

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

الأكثر قراءة