الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ليفربول اليوم الأربعاء 29-1-2020 والقنوات الناقلة

محمد عبد الناصر

09:00 29/01/2020

سبورت 360 – سيشهد اليوم ملعب “لندن” الأوليمبي الخاص بنادي وست هام مباراة بين الفريق المضيف مع نادي ليفربول في إطار مباراة مؤجلة من الإسبوع الثامن عشر للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي مانشستر سيتي.

ويقترب ليفربول من تحقيق لقب البريميرلييج لأول مرة في تاريخه حيث إنه في حالة فوزه على فريق وست هام سيصبح الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 19 نقطة كاملة قبل نهاية الموسم ب14 إسبوع.

وقد تم تأجيل هذا اللقاء بسبب انشغال الريدز بخوض بطولة العالم للأندية والتي حققها بعد الفوز في النهائي على فريق فلامينجو البرازيلي بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

أما وست هام الفريق المضيف لتلك المباراة فهو يعيش فترة سيئة للغاية بسبب احتلاله المركز السابع عشر برصيد 23 وهو نفس رصيد كل من بورنموث وواتفورد أصحاب المراكز 18 و19 المؤدية إلى الهبوط.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

وسيلعب الفريقان مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق علي محمد علي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة