الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب نسي عدد النقاط التي جمعها ليفربول في الدوري الإنجليزي

أحمد رمضان

17:20 24/01/2020

سبورت 360 – كشف يورجن كلوب مدرب ليفريول أنه نسي عدد النقاط التي جمعها فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل فوزه على وولفرهامبتون مساء يوم الخميس.

وتمكن فريق الريدز من الفوز في مباراة الليلة الماضية بفضل هدف روبرتو فيرمينو قبل ست دقائق على نهاية اللقاء وبالتالي فقد استعاد فارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه في الترتيب العام.

وأقر كلوب إن جدول مباريات فريقه المزدحم في شتى البطولات يعني أنه يحتاج إلى تذكير بمدى التقدم الذي يحققه ليفربول من حيث عدد النقاط في الدوري الإنجليزي قبل انطلاق أي مباراة.

مدرب نادي ليفربول يؤكد أن ضغط المباريات يولد النسيان.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي : “عندما يكون الضغط علينا كبير فمن الطبيعي أن ننسى بعض الأشياء ، نحن بشر ، أليس كذلك؟ ، ولهذا كان علي أن أسأل عدد النقاط التي لدينا بالضبط ، هذه هي الحقيقة ، لقد نسيت ذلك بسبب كثرة المباريات”.

وتابع بقوله : “أعلم أننا سنلعب يوم الأحد ضد شروزبري ويوم الأربعاء ضد وست هام ، وأنا أعلم أننا سنلعب بعد ذلك يوم السبت ، هذه ثلاث مباريات في سبعة أيام ، هذا كثير ، هذا ضغط كبير وأشعر به ولكن بصرف النظر عن ذلك فهذه هي كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة