الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس سواريز يكشف لماذا مشجعي ليفربول هم الأفضل في العالم

أحمد رمضان

00:05 21/01/2020

سبورت 360 – وصف لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم أنصار ليفربول بأنهم الأفضل في العالم ، فيما تحدث عن الأسباب التي تجعلهم يتفوقون على الآخرين.

وكان مهاجم أوروجواي من أبرز اللاعبين المُفضلين لدى مشجعي نادي ليفربول خلال فترة إقامته التي استمرت ثلاثة أعوام في ملهب أنفيلد ، حيث أسس نفسه كأسطورة للنادي.

وسجل سواريز 69 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول قبل أن يوقع مع برشلونة ، وذلك بعد أن خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق ضئيل جداً في موسم 2013-2014.

وأعرب المهاجم البالغ من العمر 32 عاماً عن تقديره الكامل الكبير للدعم الذي تلقاه من جماهير ملعب أنفيلد منذ انتقاله إلى الدوري الإسباني ، حيث حصل على إشادة دائمة من الجميع.

سواريز يحدد لماذا جماهير ليفربول هم الأفضل في العالم.

وقال لويس سواريز في مقابلة مع شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية : “هم الأفضل في العالم ،لأنهم من بين أفضل محبي كرة القدم بسبب كل الحب الذي منحوني إياه دائماً أثناء وجودي في ليفربول”.

وتحدث نجم برشلونة عن علاقته مع جماهير ليفربول وأجاب : “لقد أحبوني دائماً وعاملوني بشكل جيد للغاية ، لهذا السبب هم من بين أفضل مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم ، بالنسبة لي هم الأفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة