الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احتفال أليسون مع محمد صلاح يلفت أنظار رواد السوشال ميديا .. فيديو

محمد الشويمي

23:19 19/01/2020

سبورت 360 – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول وهو يحتفل مع محمد صلاح بهدفه، الذي جاء من صناعة الحارس البرازيلي.

وكان محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول ومنتخب مصر قد نجح في كسر عقدة مانشستر يونايتد وتسجيل أولى أهدافه في شباك الشياطين الحمر على مدار مسيرته الكروية.

وتمكن الفرعون المصري من إحراز الهدف الثاني في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي أقيمت على ملعب أنفيلد وانتهت منذ قليل بانتصار الريدز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك كان قد افتتح مجال التسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 14، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة طويلة من الحارس أليسون بيكر، انطلق صلاح من منتصف الملعب وتفوق على مدافع اليونايتد في لعبة واحد ضد واحد ثم سدد كرة هادئة في شباك الحارس دافيد دي خيا، قبل أن يحتفل بشكل جنوني ويخلع القميص متجهاً إلى جماهير فريقه.

صورة محمد صلاح وأليسون في مباراة ليفربول اليوم تثير الإعجاب

رواد السوشال ميديا تداولوا صورة أليسون وصلاح بحس فكاهي متسائلين: كيف وصل البرازيلي إلى أبي مكة كأول لاعب من بين عناصر الليفر للاحتفال بهدفه (وهو آخر لاعب في الملعب، حارس المرمى) !، وهو ما ينم بطبيعة الحال، عن الروح الرائعة التي يتمتع بها لاعبو الريدز فيما بينهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة