الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ليفربول يقدم تحديثاً إيجابياً عن إصابة فابينو وماتيب

أحمد رمضان

14:51 14/01/2020

سبورت 360 – قدم يورجن كلوب مدرب ليفربول تحديثاً إيجابياً عن إصابة الثنائي فابينو وجويل ماتيب قبل مباراة القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام مانشستر يونايتد.

ولم يظهر فابينو البالغ من العمر 26 عاماً منذ تعرضه لإصابة في الكاحل ضد نابولي في 27 نوفمبر / تشرين الثاني الماضي ، بينما غاب ماتيب منذ أكتوبر بسبب مشكلة في الركبة.

وأكد يورجن كلوب في حديث مع الموقع الرسمي مشاركة فابينو وجويل ماتيب في التدريب الكامل هذا الأسبوع ، كما سيعود المدافع ديان لوفرين للتدريب بعد غياب استمر لمدة شهر.

مدرب ليفربول يقدم آخر المعلومات عن حالة اللاعبين فنياً وبدنيا.

وقال المدرب الألماني لموقع ليفربول : “أنا أنتظر حقًا حتى يكونوا على أرض الملعب ، لقد أخبرني الجهاز الطبي أنه سوف يُسمح لكلٍ من فابينو وجويل ماتيب بالقيام بجلسة تدريبية كاملة معنا”.

وتابع بقوله : “جويل سيستعيد موقعه مع الفريق ، ويبدو أن فابينو سيكون كذلك في وقت لاحق ، لست متأكداً بشأن ذلك مع ديان لوفرين ، لكني متفائل حول استعادة المصابين في هذا الأسبوع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

الأكثر قراءة