الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يؤكد غياب كيتا وميلنر عن مباراة ليفربول اليوم

حسين ممدوح

10:00 11/01/2020

سبورت 360 – سيكون على ليفربول تحدي توتنهام خارج ميدانه في قمة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم، وسيفتقد في ذلك التحدي خدمات كلاً من نابي كيتا وجيمس ميلنر.

وقال يورجين كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق تلك المواجهة أن الثنائي لن يكونا متوفرين بسبب إصابات عضلية، ومن المرجح أن يغيبا كذلك عن مواجهة مانشستر يونايتد في ملعب الآنفيلد يوم 19 يناير القادم.

قال المدرب الألماني في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي لليفربول : “جيمس ونابي كيتا غير متاحين بالنسبة لنا بسبب الإصابات، إصابتهما مختلفة ولذلك لا ندري بالتحديد موعد عودتهما”.

ثنائي وسط ليفربول لن يتواجد أمام اليونايتد

ميلنر تعرض لإصابة في مباراة إيفرتون

أضاف : “ليس لدينا حقاً إطار زمني لمعرفة موعد عودتهما بشكلٍ كامل ولكننا سنرى، نحن مستعدون لإعادة إدخالهم في التشكيلة من جديد عندما يعطينا الطاقم الطبي الضوء الأخضر..ولكن ذلك لن يحدث بالتأكيد اليوم أو في الأسبوع المقبل..ربما بعد ذلك”.

ويأمل الليفر في مباراة الليلة في أن يحافظ على سجله خالياً من الهزائم في بطولة الدوري الإنجليزي، ولكن المدرب الألماني يعلم حقاً مدى صعوبة مواجهة فريق المدرب جوزيه مورينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة