الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. كلوب أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال ديسمبر

أحمد رمضان

17:24 10/01/2020

سبورت 360 – حصل يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي حسبما أعلن الموقع الرسمي اليوم الجمعة.

وحصل كلوب على جائزة أفضل مدرب في ديسمبر / كانون الأول لعام 2019 بعد النتائج الكبيرة التي حصل عليها في الدوري الإنجليزي على مدى الشهر الماضي ، وهي الجائزة الرابعة خلال الموسم الجاري.

وفاز فريق الريدز مع المدرب الألماني في جميع مبارياته الخمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال لقاءات الشهر الماضي ، حيث تغلب على إيفرتون، بورنموث، واتفورد، ليستر سيتي ، ولفرهامبتون واندررز.

وأحرز ليفربول خلال الشهر الماضي ما مجموعة 13 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز واقترب خطوة إضافية من التتويج ، كما توج بلقب كأس العالم للأندية في دولة قطر وأصبح بطل العالم لأول مرة.

يورجن كلوب يطالب الحفاظ على التركيز قبل مباراة ليفربول القادمة.

وقال كلوب للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي : “ما نحققه جيد حقاً وفي هذه اللحظة فإن الفكرة الوحيدة التي لدي هي أنني أريد الفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي في شهر يناير”.

وتابع بقوله : “قبل المباراة ، أشعر دائماً بنوع من الشعور بقلق كبير حول كيفية سير الأمور ، هذا ما يجعلنا نركز حقاً على تحقيق نتائج جيدة ، نحن مستعدون للقتال وهذا ما يتعين علينا القيام به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة