الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة ليفربول.. جدل صلاح والصفقة الثانية

حسين زنون

21:59 06/01/2020

سبورت 360 –  أشاد الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي السابق بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

بدوره ينوي الفرعون المصري عدم الحضور لحفل جوائز الكاف ، و في الجهة المقابلة ضم ليفربول ثاني لاعب لترميم الصفوف في الشتاء الجاري.

محمد صلاح

فينجر يتحدث عن صلاح المتكامل ورأيه بشأن أفضل لاعب في أفريقيا

تحدث الفرنسي أرسين فينجر، المدير السابق لفريق أرسنال الإنجليزي عن الكثير من الأمور عقب مباراة الأساطير التي أقيمت اليوم في سفح الأهرامات في مصر قبل يوم من حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” غدا الثلاثاء في مدينة الغردقة.

وقال فينجر في تصريحات تلفزيونية إن اللاعبين المصريين يملكون الموهبة وكرة القدم المصرية ينقصها شيء وحيد وهو تحقيق النتائج في كأس العالم.

بخصوص أفضل لاعب في أفريقيا، رد فينجر: المنافسة بين محمد صلاح وساديو ماني وهما لاعبان رائعان ويقدمان الكثير مع فريقهما ليفربول ومن الصعب اختيار الافضل بينهما.

واسترسل: محمد صلاح قدم موسما رائعا مع ليفربول ويستطيع اللعب كصانع ألعاب وجناح وينهي الفرص بشكل مميز ولديه السرعة العالية ويتطور من موسم لأخر ولقد أصبح لاعبا متكاملا.

فريق ليفربول

رسمياً.. ليفربول يضم ثاني صفقاته الشتوية

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في ضم ثاني صفقاته الشتوية في فترة الانتقالات الشتوية بفترة الانتقالات الشتوية الجارية بيناير 2020.

فريق المدرب الألماني يورجن كلوب تمكن من الحصول على توقيع المهاجم الشاب جو هاردي قادماً من نادي برينتفورد الإنجليزي.

و من المنتظر أن يدعم اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاماً رفقة شباب ليفربول على أن يتم استخدامه في الفريق الأول حال تقديمه مستويات مميزة و في وقت الحاجة إليه.

محمد صلاح

محمد صلاح يثير الجدل بسبب حفل الكاف

اثار النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غيابه المنتظر عن حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل.

وافادت تقارير صحفية مصرية وانجليزية بأن صلاح لن يحضر الحفل الذي يقام مساء غد الثلاثاء رغم إقامته في مصر بمدينة الغردقة.

وفسر البعض موقف صلاح على أنه يسير على خطى بعض النجوم العالميين مثل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بأن يغيب عن الحفل الذي يدرك أنه ين يتوج خلاله بالجائزة.

يورجن كلوب

كلوب: مينامينو استثنائي و جونز لا يصدق

أعرب يورجن كلوب عن فخره وسعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق الاحتياطي لليفربول ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم أمس الأحد، والذي انتهى بفوز الريدز بهدف نظيف أحرزه اللاعب الإنجليزي الشاب كورتيس جونز.

وقال المدرب الألماني في تصريحات لوسائل الإعلام ” كانت مباراة رائعة، لقد أحببتها، بل أحببت كل دقيقة فيها رغم أنها كانت مرعبة قليلاً في الشوط الأول، لكن هذا أمر طبيعي تماماً، في حال حاولت أن تظهر الاحترام لمبادئك، حينها ربما تصبح المباراة مرعبة قليلاً. لكن أداؤنا كان منتظماً في الكثير من الحالات، الدفاع منظم، والخطوط منظمة، الضغط والضغط المضاد، كل شيء كان مذهلاً”.

وتابع ” مينامينو كان لاعباً رائعاً، إنه اللاعب الذي نريده بالضبط، إنها مباراته الأولى مع الفريق الذي لا يعرفه، لو كان فريقاً مستقراً، فإن المهمة تكون صعبة حقاً. لكن هذا الفريق لم نجمعه سوياً في التدريبات سوى مرتين فقط، وبعد كل ذلك تظهر هذا الفهم التام للأداء والمباراة، إن مهاراته الكروية استثنائية حقاً”.

احتفال جونز بهدفه الثمين

بطل مباراة ليفربول وإيفرتون: كنت أتوسل لـ كلوب من أجل المشاركة

قال كورتيس جونز نجم فريق نادي ليفربول الشاب والذي سجل هدف انتصار فريقه في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم على حساب الجار اللدود، إيفرتون، أنه كان يتوسل لمديره الفني الألماني، يورجن كلوب، في الأسابيع الأخيرة من أجل المشاركة في المباريات.

ابن الـ 18 ربيعاً سجل هدفه الأول مع الفريق الكبير في مشاركته الخامسة، وصرح عقب نهاية اللقاء لبي بي سي وان قائلاً “أنا فقط أدخل الملعب وأحاول تقديم الأداء الخاص بي. لقد كان محبطاً في بعض الأحيان أن تبقى على مقاعد البدلاء، ثم تتذوق طعم التواجد على أرض الملعب ثم تعود للدكة”.

وأضاف “لقد كنت أتوسل من أجل الدخول في المباريات ولكن آمل أن أكون قد سجلت هدفاً جيداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة