الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرنولد يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي

يوسف منير

16:39 29/12/2019

سبورت 360- يواصل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب اليوم مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف نظيره وولفرهامبتون على ملعبه التاريخي أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر البريميرليج.

ويدخل ليفربول المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل الاقتراب أكثر من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن الفريق منذ 30 عاماً بالتمام والكمال.

وحقق ليفربول 17 انتصاراً من أصل 18 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتعادل لقاء واحد فقط أمام مانشستر يونايتد، ويمتلك في محفظته مباراة مؤجلة أمام وست هام بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

أرنولد يتفوق على لاعبي الدوري الإنجليزي وزملائه في ليفربول

ويدخل ليفربول المباراة متسلحاً بجاهزية لاعبيه الكبيرة مؤخراً، تحديداً الشاب الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عاماً.

وقدم ترينت ألكساندر أرنولد مباراة خرافية عندما تقابل ليفربول مع ليستر سيتي يوم الخميس الماضي، حيث صنع 3 أهداف وسجل هدف في فوز الردز برباعية نظيفة.

ووصل عدد صناعة الأهداف بأقدام أرنولد منذ الموسم الماضي إلى 20 هدفاً أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ هذه الفترة وحتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة