الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. تحديد موعد المباراة المؤجلة بين وست هام وليفربول

21:02 27/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد مباراته المؤجلة ضد ليفربول المتصدر.

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في شهر ديسمبر / كانون الأول الجاري ، ولكن تأحيل اللقاء جاء بسبب مشاركة ليفربول في بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي جرت في قطر.

تحديد موعد وساعة مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام.

وأكد البيان الصادر عن فريق المطارق أن مباراته المؤجلة ضد ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ستقام في تاريخ التاسع والعشرين من شهر يناير / كانون الثاني القادم.

وستجري هذه المباراة يوم الأربعاء 29 يناير ، في الوقت الذي أكد به وست هام أيضاً موعد انطلاق هذه المواجهة والتي ستكون في تمام الساعة 9:45 مساءً. بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل وست هام المركز السابع عشر في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط (18) الذي بحوزة أستون فيلا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة