الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يخطف الصفقة المنتظرة من ريال مدريد وبرشلونة

حسين زنون

16:36 23/12/2019

موقع سبورت 360 – يقترب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من خطف توقيع الصفقة المنتظرة من أنياب برشلونة وريال مدريد الإسبانيين في الفترة المقبلة.

و يواصل الريدز السعي لترميم الصفوف بعد التعاقد مع تاكومي مينامينو من ريد بول سالزبورج النمساوي مؤخراً ، و وفقاً لصحيفة دون بالون الإسبانية فإن فريق الكوب يعمل على التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.

ليفربول يقترب من خطف توقيع سانشو

و عبر سانشو مؤخراً عن رغبته في الرحيل عن ألمانيا والذهاب لفريق يمكنه من القتال على كل الألقاب و بالطبع يفي ليفربول بكل متطلباته بالإضافة إلى منحه الراتب الذي يريده.

و أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يقترب من ضم اللاعب المتواجد مؤخراً في مفكرة بحث البارسا والريال للتعاقد معه لترميم الصفوف.

و أوضحت أن كلوب معجب باللاعب و حاول من قبل التعاقد معه قبل ذهابه لدورتموند ليلمع نجمه في سيجنال إيدونا بارك.

و ينوي ليفربول دفع أكثر من 160 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب المتواجد في مفكرة بحث تشيلسي ، باريس سان جيرمان و مانشستر يونايتد لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة