الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف طبيعة إصابة تشامبرلين في مُباراة ليفربول و فلامنجو

محمد مصطفى

04:10 22/12/2019

سبورت 360 – كشف يورجن كلوب، المُدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم أوكسليد تشامبرلين، خلال المُباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي انتهت بتتويج ليفربول بالبطولة على حساب فلامنجو.

لقطة إصابة تشامبرلين المُرعبة كانت في الدقيقة 75 من المُباراة، وذلك حينما أظهرت اللقطات إلتواء كاحل قدمه بعد تدخل من لاعب الفريق المُنافس، ولم يستطع اللاعب الإنجليزي الشاب إكمال المُباراة، ودخل آدم لالانا بديلاً عنه، قبل أن يظهر خلال مراسم التتويج وهو يستند على عكاز طبي.

كلوب : يجب الانتظار لتحديد مدى خطورة إصابة تشامبرلين

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة مترو الإنجليزية، :”حينما استندت قدما تشامبرلين على الأرض تلقى ركلة، والتوى كاحله، هو يشعر بإنه بخير، ولكن الأمور ليست مثالية”.

وأوضح المُدير الفني للريدز قائلاً :”يجب علينا أن نرى إذا ما كان رباط الكاحل قد تعرض للشد أو التمزق”.

يُذكر أن تشامبرلين عائد لتوه من فترة ابتعاد عن المُلاعب طويلة بعد تعرضه للإصابة بقطع في أربطة الركبة في مُباراة روما في نصف نهائي دوري أبطال موسم 2017/2018، وغاب عن كأس العالم بسبب تلك الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة