الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع ليفربول متحمس لكتابة التاريخ ضد فلامنجو

أحمد تاضومانت

22:46 20/12/2019

سبورت 360 – يحرص ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، لكتابة التاريخ مع الفريق الأحمر من خلال التتويج بكأس العالم للأندية 2019 للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث يستعد الريدز لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية مساء غدٍ السبت.

واستهل ليفربول مسيرته في البطولة، بفوز مثير ودرامي على مونتيري المكسيكي في مباراة كشفت بعض السلبيات، لكنها أكدت أيضاً أن الفريق الأحمر هو الأكثر ترشيحاً للفوز باللقب في النسخة الحالية.

أرنولد يتحدث عن نهائي كأس العالم للأندية:

وقال مدافع الريدز: “أنا متحمس، نحن في وضع جيد، لقد حصلنا على الكثير من الدعم الآن، ونحن على ثقة في أنفسنا، وقدرتنا، وهذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه كفريق، في هذه المسابقات”.

وتابع: “إذا فكرت بفريق ليفربول في الماضي، فهذه المباريات لا تظهر كثيراً. بالنسبة لنا، إنه أمر مثير وفرصة لكتابة التاريخ كأول جيل يفوز بهذا اللقب للنادي وهذا شرف لا يتكرر كثيراً بسبب تاريخ النادي الحافل بالألقاب”.

وأضاف: “بالنسبة لنا، أن نكون أبطالاً للعالم شيء نفخر به ولدينا فرصة لأن نكون أول فريق في تاريخ ليفربول يفعل ذلك، نحن في حالة جيدة، ونواصل تحقيق الانتصارات”.

واختتم بالقول: “إن الفوز في وقت متأخر في المباريات وتسجيل الأهداف في اللحظات الأخيرة، هو علامة على وجود فريق جيد، لا يستسلم ويستمر في المحاولة حتى نهاية اللقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة