الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلنر يؤكد جاهزية ليفربول للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية

أحمد رمضان

17:31 17/12/2019

موقع سبورت 360 – تحدث جيمس ميلنر لاعب ليفربول الإنجليزي عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد مونتيري المكسيكي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019 في قطر.

وأكد جيمس ميلنر في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن المواجهة ضد مونتيري المقررة غداً الأربعاء لن تكون سهلة ، داعياً زملائه إلى بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز بالمباراة والوصول إلى النهائي.

ويلتقي ليفربول مع مونتيري المكسيكي غداً الأربعاء في استاد خليفة الدولي ، على أن يتأهل الفائز من هذه المباراة إلى النهائي الذي سيقام في الحادي والعشرين من شهر كانون الأول الجاري.

جيمس ميلنر يحدد شروط فوز ليفربول بلقب كأس العالم للأندية

وقال ميلنر في حديثه مع الصحافة مساء اليوم : “تركيزنا ينصب فقط على التدريب والاستعداد رغم أننا تعودنا دائما على التفكير في المباراة القادمة لأنها الأهم ، وهدفنا هو التغلب على كل إجهاد لمواصلة عروضنا الجيدة”.

وحول المنافسة على لقب كأس العالم للأندية واضاف : “نحن مستعدون ، هذه البطولة لها طابع خاص لأن المنافسة قوية وصعبة أمام أبطال من جميع أنحاء العالم ، سنحاول الحفاظ على مستوانا والقتال من أجل الفوز باللقب”.

ورداً على سؤال حول مواجهة مونتيري المكسيكي : “في الحقيقة نحن نعرف بعض الأشياء عن مونتيري الذي يضم لاعبين موهوبين ومتميزين في الدفاع والهجوم ، لكننا نستعد لهذه المباراة من أجل الابتعاد عن أي مفاجآت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة