الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دايك يحصد جائزة لاعب العام متفوقاً على ستيرلينج وماني

محمد الشويمي

01:37 17/12/2019

موقع سبورت 360 – حصد فيرجيل فان دايك نجم ليفربول جائزة لاعب العام في إنجلترا متفوقاً على رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي وزميله ساديو ماني.

المدافع الدولي الهولندي حصل على جائزة لاعب العام وفقاً لرابطة مشجعي كرة القدم من خلال تصويت شارك فيه 340 ألف شخص، وجاء ستيرلينج الجناح الدولي الإنجليزي في المرتبة الثانية.

وتنافس الثنائي فان دايك وستيرلينج مع كل من ساديو ماني، هيونج مين سون نجم توتنهام، جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، وبيير آيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

فان دايك نجم ليفربول يتفوق على ستيرلينج ليحصد جائزة لاعب العام في إنجلترا

ويعد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً هو رابع لاعب من ليفربول يحصد هذه الجائزة في آخر 7 سنوات، بعد كل من محمد صلاح نجمنا العربي المصري، فيليب كوتينيو النجم البرازيلي السابق للريدز وبايرن ميونخ الألماني الحالي وكذلك لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الإسباني الحالي.

وتحدث قلب الدفاع الصلب عقب تتويجه بهذه الجائزة قائلاً “أنا ممتن للغاية للحصول على هذه الجائزة. إنها تعني الكثير بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة