الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول مُهدد بالغياب عن كأس العالم للأندية

أحمد تاضومانت

01:16 15/12/2019

موقع سبورت 360 – يستعد نادي ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019، ولكن الفريق الأحمر مُهدد بفقدان خدمات الهولندي جورجيو فينالدوم، الذي تعرض لإصابة في مباراة اليوم ضد واتفورد بمسابقة الدوري الإنجليزي.

واحتاج فينالدوم إلى العلاج على أرض الملعب قبل أن يُغادر في الدقيقة 59 بسبب مشكلة في أوتار الركبة أثناء الفوز على واتفورد بالدوري الإنجليزي، لتصبح مشاركته في مونديال الأندية، محل شك.

وغاب فينالدوم خلال الأسبوع الماضي، عن الفوز أمام بورنموث بسبب مشكلة عضلية بسيطة، وهي المباراة الوحيدة بالدوري الممتاز أو دوري الأبطال التي لم يشارك فيها مع ليفربول هذا الموسم.

فينالدوم قد لا يسافر مع بعثة ليفربول للمشاركة في مونديال الأندية:

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” فإن الجهاز الطبي بالفريق الأحمر سيُقرر صباح يوم الأحد ما إذا كان جيني فينالدوم سيسافر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، أم لا.

وردا على سؤال حول إصابة لاعب خط الوسط، أجاب المدرب يورجن كلوب: “إنها إصابة عضلية، لا شيء آخر ولا أعرف أي شيء، ربما بإمكانه السفر إلى قطر، مشكلتي هي بالضبط ما هي الإصابة ولا أعرف ذلك بعد، غداً سوف نعرف المزيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة