الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول لن يخوض مباراته في الأسبوع 18 القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز

يوسف منير

11:18 14/12/2019

موقع سبورت 360- يستأنف فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب مشواره اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نظيره واتفورد على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة المحلية الإنجليزية.

ويمتلك ليفربول 46 نقطة متصدراً جدول المسابقة بفضل 15 انتصار وتعادل من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، متفوقاً على ليستر سيتي الثاني بفارق 8 نقاط كاملة ومنافسه وبطل الموسم الماضي مانشستر سيتي بفارق 14 نقطة.

ويلعب ليفربول اليوم ضد واتفورد المباراة الأخيرة قبل سفر الفريق إلى قطر من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية عام 2019.

ليفربول لن يواجه واتفورد في الأسبوع القادم من الدوري الإنجليزي

وكان من المقرر أن يلعب ليفربول يوم السبت القادم الموافق 21 ديسمبر أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنها تأجلت بسبب خوض ليفربول مبارياته في مونديال الأندية.

ويلعب ليفربول يوم الأربعاء القادم مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام منافس لم يتحدد على أن يلعب اللقاء النهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة