الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتفوق على فيرجسون وفينجر بفوزه ضد إيفرتون

بلال محمد

03:22 05/12/2019

موقع سبورت 360 – يستمر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في تحقيق الأرقام الرائعة منذ وصوله إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يهمك أيضاً: اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وفاز نادي ليفربول مساء يوم الأربعاء، على حساب نادي إيفرتون بنتيجة 5-2، ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ووفقاً لموقع “جول” النسخة العالمية، فإن يورجن كلوب وصل إلى الفوز رقم 100 ببطولة الدوري الإنجليزي في 159 مباراة مع ليفربول بانتصاره ضد إيفرتون، متفوقاً على السير أليكس فيرجسون الذي وصل للفوز رقم 100 في 162 مباراة، وأرسين فينجر الذي وصل للفوز رقم 100 في 179 مباراة.

مورينيو الوحيد الذي يتفوق على كلوب

والمدرب الوحيد الذي فشل يورجن كلوب في تخطيه هو البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، حيث وصل للفوز رقم 100 في بطولة الدوري الإنجليزي في 142 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة