الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يوضح موقف ليفربول من الميركاتو الشتوي

01:22 04/12/2019

موقع سبورت 360 – أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على جاهزية النادي لدخول فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حال حصلت فرصة للتوقيع مع لاعبين جدد.

يهمك أيضاً : ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 14 جولة، وفي رصيده 40 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن ملاحقيه مانشستر سيتي وليستر سيتي.

ويلعب ليفربول مباراة قوية مساء غداً الأربعاء أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

يورجن كلوب يتحدث عن ليفربول والميركاتو

وقال المدرب الألماني خلال مؤتمره الصحفي مساء اليوم الثلاثاء عن رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي شراء لاعبين جدد في الميركاتو رغم ابتعاده عن الصدارة “أسمع هذا للمرة الأولى، لكن هذا الأمر لا يشغلنا، ليفربول مستعد دائماً لفعل شيء يساعده، إذا كنا قادرين على ذلك سنحاول لكن إن لم نستطع فلن نفعل”.

وأضاف “فترة الانتقالات الصيفية صعبة لأنها تنتهي في إنجلترا قبل أوروبا، سنرى كيف تسير الأمور في المستقبل، لكنها تضر الأندية الإنجليزية ولا تساعدهم، وهذا ليس جيداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة