الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرنولد يسخر من برشلونة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية

يوسف منير

14:43 03/12/2019

موقع سبورت 360- فشل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا الدولي وليفربول الإنجليزي بتحقيق الكرة الذهبية من فرانس فوتبول وجائزة الأفضل من الفيفا لهذا العام أمام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وتوج الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية للمرة السادسة في تاريخه.

وأشعل ترينت ألكساندر أرنولد مدافع وظهير أيمن ليفربول الإنجليزي مواقع التواصل الإجتماعي بنشره تغريدة ذكرت الجميع بما حدث في مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر أرنولد تغريدته عقب دقائق قليلة من إعلان فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم عام 2019 على حساب زميله فيرجيل فان دايك.

أرنولد يسخر من برشلونة

وحقق ليفربول فوزاً تاريخياً على حساب برشلونة بنتيجة رباعية مقابل لا شيء في إياب نصف النهائي بعد الخسارة بثلاثية في لقاء الذهاب، وجاء الهدف الرابع عن طريق ركلة ركنية خادعة من الإنجليزي أرنولد والبلجيكي أوريجي.

وقال أرنولد في تغريدته “وهكذا, كانت مباراة ضد برشلونة في ملعبنا و حصلنا على هذه الركنية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة