الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وقفة 360.. وعكة أليسون وسحب المطرقة!

حسين زنون

21:49 30/11/2019

موقع سبورت 360 – حدث ما لم يكن في الحسبان في خطط المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي في الربع ساعة الأخير من مباراة برايتون.

و اضطر ليفربول لإكمال المباراة بعشرة لاعبين و كاد أن يفقد نقطة في المباراة لكنه حافظ على النقاط الثلاث و انتصر بهدفين لهدف على حساب ضيوف أنفيلد.

الحارس البرازيلي أليسون بيكر كاد أن يكبد فريقه غالياً و يعرقل مسيرته الناجحة نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري ، بقرار متهور وغير محسوب قبيل نهاية المباراة.

وعكة أليسون الذهنية

وعكة أليسون الذهنية لم يكن محظوظاً فيها بكل تأكيد ، قرار خاطئ في توقيت خاطئ كلفه الحصول على الورقة الحمراء الأولى في مسيرته الكروية و كلف فريقه استقبال هدفاً في أول محاولة على مرمى بديله أدريان.

ليفربول

و لحسن حظ كلوب أن الفريق كان قد سجل هدفين قبل لقطة طرد أليسون بتوقيع قلب الدفاع فيرجيل فان دايك ، حيث تحول المدافع الهولندي المميز إلى رأس حربة لفريق الألماني اليوم و سجل رأسيتين متقنتين من صناعة ترينت أليكسندر أرنولد الذي يتفاهم معه بشكل مميز في الميدان وخاصة في الكرات الثابتة عندما يتقدم فان دايك للأمام.

سحب المطرقة من راموس

و يواصل فان دايك إثبات أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم و قد يكون أفضل مدافع في العالم ، بالرغم من تطوره الهجومي الواضح رقمياً في الآونة الأخيرة.

و يسير مدافع ساوثهامبتون السابق على خطى المدافع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة لفريقه ، لكن نجم الطواحين البرتقالية يتفوق على المدافع الأندلسي في العمل في الخط الخلفي.

فيرجيل فان دايك

أرقام راموس الهجومية فريدة من نوعها و هو الأمر الذي يحاول أن يحققه فان دايك لكن دفاعياً يكون للهولندي الكلمة العليا ، و قريباً سيسحب لقب المطرقة من راموس و يصبح فيرجيل حامل المطرقة الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة