الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ليفربول القادمة مع برايتون والقنوات الناقلة

محمد الشويمي

17:20 29/11/2019

موقع سبورت 360 – لم يستطع فريق نادي ليفربول الإنجليزي حسم أمر تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل الإيجابي مع نابولي الإيطالي.

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

واستضاف الريدز، فريق الجنوب الإيطالي على ملعب أنفيلد مساء الأربعاء الماضي، وتمكن البارتينوبي من فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة على زملاء محمد صلاح.

مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال شهدت ضغطاً هائلاً من جانب الليفر، في معظم فترات المباراة، ولكن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي دافع باستبسال ولعب بروح قتالية غير عادية بغية تحقيق نتيجة إيجابية في معقل متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهو ما لم يفعله الكثيرون على مدار السنوات القليلة الأخيرة، نظراً للضغط الجماهيري الكبير الذي يجعل أنفيلد ملعباً معقداً جداً لزائريه.

صحيح أن التأهل لم يُحسم حسابياً، ولكن تظل فرص ليفربول كبيرة للصعود إلى الأدوار الإقصائية من خلال مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الأخيرة، نظراً لافتقار الأخير إلى الخبرة رغم امتلاكه عناصر مميزة مثل الهداف إيرلينج هالاند.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

فريق المدرب الرائع يورجن كلوب يستعد لخوض مباراة برايتون في الجولة 14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها مساء غد –السبت- على ملعب أنفيلد.

ويطمح الريدز للحفاظ على فارق النقاط الـ 8 مع أقرب ملاحقيه، واستثمار عاملي الأرض والجمهور للتغلب على صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، وسوف تُنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 7.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة