الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ليفربول اليوم الأربعاء 27-11-2019 والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

12:10 27/11/2019

موقع سبورت 360- يستضيف ليفربول الإنجليزي منافسه نابولي الإيطالي على ملعب “آنفيلد” مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات خامس جولات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لن تكون مباراة سهلة على الفريقين المتنافسين على صدارة المجموعة الخامسة، حيث نجد ليفربول متصدراً برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة واحدة فقط عن نابولي الثاني، ويأتي ريد بول سالزبورج النمساوي ثالثاً بـ4 نقاط، ثم كي آر سي جينك البلجيكي رابعاً بنقطة.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليفربول لم يخسر أوروبياً على أرضية ملعب أنفيلد، في آخر 24 مباراة، وتعود آخر هزيمة مُنيَ بها أحمر الميرسيسايد بين جماهيره إلى أكتوبر 2014 على يد ريال مدريد الإسباني.

ويسعى ليفربول لاستكمال هذه السلسلة المميزة، في ليلة سيخوض فيها يورجن كلوب مباراته الـ100 بمسيرته الأوروبية، مع العلم أن المدرب الألماني خاض مواجهته الأوروبية الأولى بتاريخ 14 يوليو 2005 مع فريق ماينز بالتصفيات المؤهلة لليورباليج.

مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ونابولي في الساعة (00:00 صباح يوم الخميس بتوقيت الإمارات)، و(23:00 بتوقيت السعودية)، و(22:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لحفيظ دراجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة