الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول يُطالب بإجراءات حازمة تجاه العنصرية في بلاده

محمد مصطفى

01:41 19/11/2019

موقع سبورت 360- أعرب جيني فينالدوم، اللاعب الهولندي لنادي ليفربول الإنجليزي، عن غضبه من المشهد العنصري الذي كان ضحيته اللاعب أحمد مينديز موريرا خلال مُباراة في دوري الدرجة الثانية الهولندية، مُطالباً بإجراءات حازمة حيال من يثبت تورطه في توجيه إهانات عنصرية في الملاعب الهولندية.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وقال فينالدوم، في تصريحات لموقع جول، :”هذا صدمني بشكل شخصي، لم أتوقع أن يحدث شيئاً كهذا في هولندا، أنا فعلاً مصدوم”، وتابع :”هذا للأسف حدث، والطريقة التي يتحدث بها الناس عن الحادثة حقاً صدمتني”.

فينالدوم : لا يجب أن نسمح بالعنصرية في هولندا

وطالب نجم وسط ليفربول بإجراءات حازمة ضد من يتصرف بهذه الطريقة، وقال :”لا يجب أن نسمح بذلك في هولندا”.

وتابع فينالدوم حديثه وقال إجابة منه على سؤال إذا ما تعرض لموقف شبيه ماذا ستكون ردة فعله، بالقول :”سأخرج من الملعب، بكل تأكيد، لن أقبل هذا” .

وكانت اللقطة المشار إليها قد حدثت خلال مباراة إكسلسيور ضد دن بوش، في دوري الدرجة الثانية الهولندي، وتعرض اللاعب لهتافات عنصرية من جمهور دن بوش، تفاعل معها بتسجيل هدف و الذهاب للاحتفال أمام المدرج الذي شهد تعالي الهتافات العنصرية ضده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة