الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتلقى خبراً جيداً قبل مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي

يوسف منير

00:45 08/11/2019

موقع سبورت 360- عاد لاعبو ليفربول الإنجليزي إلى التدريبات مساء اليوم الخميس لأول مرة بعد مواجهة جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وشهدت تدريبات ليفربول أخبار جيدة للغاية للمدرب الألماني يورجن كلوب وجماهير الردز قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة يوم الأحد القادم في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هندرسون يعود قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وانضم الإنجليزي جوردان هيندرسون قائد ليفربول الأول لتدريبات الردز اليوم بعد تعافيه من المرض الذي لاحقه خلال الأيام القليلة الماضية.

وغاب جوردان هيندرسون عن مباراة ليفربول الأخيرة ضد جينك البلجيكي بداعي المرض ولكنه يعود في الوقت المناسب قبل مباراة مانشستر سيتي.

وينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد القادم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة