الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يؤكد مشاركته في كأس الرابطة الإنجليزية ضد آستون فيلا

أحمد رمضان

15:01 06/11/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مشاركته في الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين أمام آستون فيلا.

وهدد المدرب يورجن كلوب عقب صافرة النهاية ضد آرسنال في الأسبوع الماضي بالانسحاب من البطولة ما لم يتم العثور على تاريخ معقول ، وذلك بسبب زحمة المواعيد وضغط المباريات.

وأصدر بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بياناً بعد ظهر اليوم يشرح فيه موعد المباراة ضد آستون فيلا ، والتي ستكون قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2019.

مباراة ليفربول القادمة ضد آستون فيلا ستقام قبل كأس العالم للأندية.

وقال البيان الرسمي : “يستطيع نادي ليفربول لكرة القدم تأكيد موعد مباراة الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ضد آستون فيلا وذلك يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019″.

وتابع البيان : “جرى الاتقاق على موعد المباراة بما يتناسب مع مشاركتنا في كأس العالم للأندية ، ورغم من أن هذا ليس سيناريو مثالياً ، إلا أنها نتيجة تم التوصل إليها بما يتتفق مع مصالحنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة