الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مثير من كلوب على تعارض مباراة أستون فيلا مع مونديال الأندية

حسين زنون

02:58 06/11/2019

موقع سبورت 360 –  أطلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي تصريحاً مثيراً على تعارض موعد مباراة أستون فيلا في كأس الرابطة مع مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية في قطر الشهر المقبل.

و قال كلوب في تصريحات صحفية عقب مباراة جينك البلجيكي مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ، و التي عرفت فوز فريقه بهدفين لهدف ” نحن في صدارة المجموعة الآن و لكن نريد أن نبقى في الصدارة حتى النهاية ، مازال هناك مباراتين صعبتين في دور المجموعات “.

و أضاف المدرب الألماني ” أليسون اضطر للقيام بتصدي جيد اليوم ، حققنا الفوز اليوم و لكننا لم نحسم أي شيء في المجموعة حتى الآن “.

كلوب: المشاركة في مونديال الأندية لا تتكرر كثيراً

و استطرد مدرب الريدز ” أردنا أن يلعب تشامبرلين بين الخطوط لكي يحصل على المساحة ، و كان يمكن أن نسجل أهداف أكثر في مرمى جينك “.

و واصل المدرب حديثه ” أهم شيء أننا فزنا في النهاية بالرغم من أننا لم نستغل الفرص التي سنحت لنا و تركنا المباراة تبدو مثيرة”.

و عن لعب مباراة أستون فيلا في كأس الرابطة قبل 24 ساعة فقط من نصف نهائي كأس العالم للأندية قال ” نريد اللعب في كأس الرابطة ، نحترم المنافسات و لكن الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو المباريات الاقصائية ذات الدورين ، لا أفهم الأمر “.

و أكمل المدرب ” يمكن اللعب في مونديال الأندية عندما تفوز بدوري الأبطال و هذا لا يحدث 5 مليون مرة ، اسألوا أستون فيلا إن كان بمقدوره القدوم إلى قطر للعب المباراة هناك ، نملك الوقت لاتخاذ القرار المناسب “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة