الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرنولد يدخل تاريخ ليفربول من أوسع الأبواب في مباراة اليوم

يوسف منير

17:16 02/11/2019

موقع سبورت 360- يحل فريق ليفربول صيفاً ثقيلاً على الصاعد حديثاً والعائد مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أستون فيلا على ملعب الأخير فيلا بارك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر البريميرليج.

ويستهدف ليفربول من مباراة الليلة تحقيق النقاط الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على صداراة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يتصدره الردز بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي.

وتعتبر المباراة اليوم هي لقاء خاص للشاب الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد ظهير أيمن ومدافع ليفربول، الذي يبحث دخول التاريخ من أوسع الأبواب الليلة.

ترينت ألكساندر أرنولد سيدخل تاريخ ليفربول في مباراة اليوم

ولعب ترينت ألكساندر أرنولد الأسبوع الماضي أمام توتنهام مباراته رقم 99 مع ليفربول في مختلف البطولات، لتفصله مباراة واحدة فقط عن الوصول لللقاء رقم 100 مع الردز.

وستكون مباراة الليلة هي الرقم مئة لأرنولد مع ليفربول إذا لعب كما هو متوقع، وسيصبح أصغر لاعب بتاريخ النادي يصل لهذا العدد من المباريات بسن 21 عاماً و 26 يوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة